“أب ترن العقارية” تخطط للتوسع فى تنمية المشروعات

  • 1

“أب ترن العقارية” تخطط للتوسع فى تنمية المشروعات الخدمية بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية

تخطط شركة أب ترن العقارية للتوسع بمشروعاتها خلال المرحلة المقبلة في القاهرة الجديدة خاصة المشروعات الخدمية الى جانب دخول العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعد الامتداد العمراني لمدينة القاهرة الجديدة، كما أن بدء انتقال الموظفين إلى العاصمة الإدارية يزيد من جاذبيتها الاستثمارية للمطورين وكذلك للعملاء الفترة المقبلة.
قال المهندس السيد مسعد الشنهاب، رئيس مجلس إدارة شركة أبتيرن العقارية، ان الشركة تنفذ الكثير من المشروعات الناجحة بمدينة القاهرة الجديدة، سواء سكنية او خدمية.
وأشار إلى أن الشركة تخطط للتوسع بشكل أكبر في المشروعات الخدمية ومتعددة الاستخدامات خلال الفترة المقبلة والتي تتناسب مع الاحتياجات السوقية، وتتناسب مع خطة الدولة لنقل التكدس العمراني خارج العاصمة والانتقال للمدن الجديدة.
وأوضح أنه تم البدء في تنفيذ مشروع “سنتريك” بالقاهرة الجديدة في يناير الماضي، وهو مشروع إداري تجاري يقع على مساحة 4180 م2، بإجمالي استثمارات تبلغ 700 مليون جنيه، وهو عبارة عن دور أرضي تجاري و6 أدوار بنشاط إداري بمساحات متنوعة، لافتا إلى أن الجزء التجاري مخصص لخدمة المكاتب الإدارية وتوفير الأنشطة التي تتكامل مع الجزء الإداري، بالإضافة إلى طابق عبارة عن “روف” مفتوح مخصص لأنشطة ترفيهية للمتواجدين بالمكاتب الإدارية.
وقال إنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وتسليمه بنهاية 2022، فقد انتهت الشركة حتى الآن من أعمال إحلال التربة وتنفيذ الأساسيات وجاري تنفيذ الأدوار المتكررة، وتخطط الشركة للاعتماد على شركة سيجما المتخصصة في إدارة المشروعات لتتولى إدارة المشروع، كما تتولى شركة ساراجيت أعمال تأجير المشروع.
وأوضح أن الشركة انتهت حتى الآن من تسويق نحو 50 % بالمشروع، كما تخطط لإنهاء تسويق 90 % من المشروع يونيو المقبل، موضحا أن المشروع يتم تسويقه على 7 مراحل بيعية ومن المخطط الانتهاء من تسويق 6 مراحل بيعية بالمشروع بحلول يونيو المقبل وتسويق المرحلة الأخيرة عقب تشغيل المشروع.
وأوضح أن شركة أبتيرن للاستثمار العقاري بدأت أعمالها منذ عام 2013 باستثمارات في مشروعات سكنية بمنطقة الدلتا، ثم توسعت لتشمل تنفيذ مشروعات تجارية وإدارية وتتواجد بمدينة القاهرة الجديدة، مضيفا أن الشركة أصبحت مظلة لشركات متنوعة تابعة في مجال الاستثمار العقاري.
وأكد أن السوق العقاري تمكن من مواجهة أزمة كورونا بنجاح خلال العام الماضي نتيجة تعاون كلا من الحكومة والقطاع الخاص للخروج من الأزمة، كما اكتسبت الشركات خبرة تمكنها من مواجهة الموجة الثانية واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لحماية العالمين في المشروعات والموظفين في المواقع الإدارية.

اشترك في النقاش

فكر واحد في & لدكو؛٪ 2 $ s & رديقو؛

  • SEO
    Reply

Compare listings

قارن