UPTURN تشارك بالمعارض الإقليمية بأنحاء الجمهورية

أب ترن تشارك بمعارض اقليمية بأنحاء الجمهورية

صرح المهندس مسعد السيد محمد جوده الشنهاب، رئيس مجلس إدارة UPTURN سوف تشارك في معرض ثقة بمحافظة أسيوط ضمن حملة “أسيوط تستاهل” وذلك إيمانًا من الشركة أن أهلنا في الصعيد يستحقون التمييز والذهب لهم بمعارض خاصة وعروض خاصة أيضا.

 

وأوضح الشنهاب أن المعارض العقارية في الأقاليم المصرية فرصة عظيم للشركات والعملاء، حيث تعتبر للشركات سوق جديد وعملاء جدد، تستطيع الشركة من خلالها تنوع شرائح العملاء، وتعتبر بالنسبة للعملاء فرصة عظيم للاطلاع على أحدث المشروعات بالمدن الحديثة.

 

وأكد الشنهاب أن شركة UPTURN سوف تشارك في معرض ثقة العقارية المُزمع إقامته في الفترة من 23: 26 نوفمبر، ضمن حملة “أسيوط تستاهل”حيث تشارك الشركة بعروض هي الأقوى على الإطلاق لأهلنا بالصعيد.

 

وتابع الشنهاب  أن الشركة تقدم باقة من المشروعات الرائعة بعقارات للبيع بالتجمع الخامس مثل مشروعات حي النرجس فيلات وجنوب الأكاديمية والأندلس، وأحدث مشاريع الشركة في الحي الخامس فيلات مشروع قرطبة بجوار مدرسة اخناتون.

وأعلن الشنهاب عن نية الشركة أيضا المشاركة في معرض “هلا بني سويف” المُزمع إقامته في شهر ديسمبر المقبل.

 

المعرض الدولي العقاري:
يناقش المعرض أحدث توجهات السوق العقاري والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر، حيث يوفر المعرض مجموعة من المنتجات المتميزة والمتنوعة من وحدات سكنية وتجارية لأكبر المطوريين العقاريين في مصر؛ و ذلك لعرض وتسويق السوق العقاري المصري و فتح أسواق جديدة لدخول المستثمرين المحليين والدوليين إلي السوق المصرية.
وصرح مصدر معروف، أنه من الأهمية القصوي أن نشير إلي نمو السوق العقارات والإستثمارت في الشرق الأوسط في المرحلة الحالية و المستقبلية؛ و أضاف أن معرض 2017 سيكون بوابة مصر لتسويق سوق العقار المصري للأسواق العقارية العربية و توقيع العديد من الشراكات الفعالة.

فرص إستثمارية ضخمة بالمعرض:
وأضاف مصدر، أن الهدف من هذا المعرض هو تقديم صورة حديثة وعصرية عن السوق العقاري في مصر لشريحة أكبر من الجمهور العربي و العالمي ، بالإضافة إلي طرح فرص إستثمارية ذات قيمة عالية و جاذبة للمستثمرين في مصر.
يضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلي الشركات العقارية الرائدة في مصر

يستقبل المعرض 15000 زائر:
يستهدف معرض حضور أكثر من 15000 زائر هذا العام، كما يحظي برعاية شركة “مصر للطيران” و مجموعة “حديد المصريين”، بالإضافة إلي مجموعة من الشركات المستقلة والمدعومة أي التي تعمل بشراكة مع مجموعة من الشركات.
تنطلق الدورة الأولى من المعرض 2017 تحت شعار “مصر بتقربلك ، ومن المقرر أن يقام المعرض في العديد من دول الخليج العربي و كل من الولايات المتحدة ودول أوروبية مستقبلا.

Compare listings

قارن