UPTURN تشارك بمعرض ثقة الدولي للعقارات

أب ترن تشارك بمعرض ثقة الدولى للعقارات

 

 صرح المهندس مسعد السيد محمد جوده الشنهاب، رئيس مجلس إدارة UPTURN أن الشركة تُعطي المعرض العقارية أهمية كبيرة، حيث تمثل المعارض العقارية فرصة رائعة للتواصل مع العملاء بشكل مباشر وعرض المنتجات بشكل أوضح.

 

وأوضح الشنهاب أن المعارض العقارية تعتبر فرصة كبيرة للعملاء، حيث تتنافس الشركات فيما بينها مجتهدًا أن تقدم أفضل ما لديها من العروض والخدمات مما يصب بوضوح في مصلحة العملاء.

 

وأكد الشنهاب أن شركة UPTURN سوف تشارك في معرض ثقة العقارية المُزمع إقامته في الفترة من 17: 19 أغسطس، حيث تشارك الشركة بعروض هي الأقوى على الإطلاق، حيث تقدم الشركة هدايا فورية للعملاء المتعاقدين جنيه ذهب مع كل وحدة بالإضافة لدخول السحب الكبير على سيارة مرسيدس  180 CLA .

 

وتابع الشنهاب  أن الشركة تقدم باقة عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة  بها العديد من المشروعات الرائعة مثل مشروع إليزبيث ومشروع لونيك ومشروعين في الأندلس فرينش وفوكل، بمساحات تبدأ من 155م إلي 464م.

 

وأكد الشنهاب أن UPTURN تعتزم أيضا المشاركة في معرض Shell Egypt القادم في الفترة من 18: 19 أكتوبر، وسوف تقدم الشركة فيه باقة من المشروعات في جنوب الأكاديمية، وحي النرجس فيلات.

ومما لاشك فيه أنه:

• يُعتبر المعرض الدولي، أكبر نافذة للمبيعات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، لكل من سوق العقارات المحلي والدولي.

• يُمثّل المعرض، في دورته الـ13، منصة مثالية لعرض المنتجات العقارية السكنية، والتجارية، ومتنوعة الإستعمالات، كما أنه يعد فرصة لإجراء الصفقات التجارية الدولية.

• يُمكن للعملاء وأصحاب الشركات والمشاركين في المعرض معرفة الكثير عن المشاريع العقارية السكنية والتجارية الحالية، والتحدث مع المطورين العقاريين، وكبار المستثمرين، ومتابعة إطلاق أحدث المشاريع، ومعرفة أحدث تطورات القطاع، والحصول على النصيحة عن سبل تحقيق أفضل ناتج على الإستثمار العقاري.

• أن إطلاق سعر الصرف وزيادة تكلفة الإنشاء هى أكبر المعوقات التى تواجه السوق العقارية، علاوة على إنخفاض القوة الشرائية، نتيجة إنخفاض دخول المصريين، وعندما يتحسن مناخ الإستثمار سينتعش أداء السوق بشكل كبير، مشيرا إلى أن مصر تتمتع بفرص إستثمارية واعدة ولم تستخدم بالطريقة الصحيحة حتى الآن، ونحتاج لمنظومة شاملة تتضمن العدالة وطقس الإستثمار الجديد، ولابد أيضا من الحفاظ على التشريعات والقوانين وضمان حرية إنتقال رأس المال.

• أن وسائل الإعلام لها دورا هائل فى تحسين مناخ الإستثمار من خلال نقل صور إيجابية عن السوق، وإبتعد القرينى عن طرح أسهم شركته فى البورصة أو الذهاب لتمويل بنكى أو الإندماج فى شراكة مع مستثمرين عرب أو أجانب، مؤكدا عدم قبوله لهذه الأفكار بشكل نهائي بعد تجربته السابقة.

 

 

Compare listings

قارن